افضل محامي قضايا تحرش اطفال في جدة

افضل محامي قضايا تحرش اطفال

أنت بحاجة إلى خدمات افضل محامي قضايا تحرش اطفال في جدة في حال تم إلقاء القبض عليك أو اتهامك بالتحرش الجنسي بالأطفال في السعودية كون ذلك يمكن أن يسبب مشكلة خطيرة للمتهم.

المملكة العربية السعودية ببساطة لا تتسامح مع إساءة معاملة الأطفال، وبالتالي فإن نتائج مثل هذه التهمة يمكن أن تكون مدمرة.

حتى لو لم يتم القبض عليك أو لم يتم اتهامك بعد بارتكاب جريمة، فإن مجرد الشائعات عن الاعتداء الجنسي على الأطفال تعتبر ضارة في حد ذاتها.

في الواقع، في أغلب الأحيان، تكون هذه الشائعات بمثابة الأدلة التي سيحتاج البعض إلى تصديقها وإقناع الآخرين بأنك غير مذنب.

إن الطبيعة الحساسة لتهم التحرش الجنسي بالأطفال والمشاعر القوية التي تصاحبها في كثير من الأحيان تتطلب تدخل افضل محامي قضايا تحرش اطفال.

في هذه الحالات،من الضروري للغاية إشراك خبير في الدفاع عن التحرش الجنسي بالأطفال في أسرع وقت ممكن وإذا تمت زيارتك من قبل جهات إنفاذ القانون وطرحت عليك أسئلة تتعلق بطفل،

فقد يكون الوقت قد فات بالفعل و إذا تم القبض عليك أو على أي شخص تعرفه أو اتهامك بالتحرش الجنسي بالأطفال في جدة، فتحدث على الفور مع افضل محامي قضايا تحرش اطفال من شركة النخبة.

اقرأ أيضاً: افضل محامي تقسيم ممتلكات بعد الطلاق | متى تحتاج إلى الاستشارة الدقيقة؟

صعوبة التعامل مع تهم التحرش الجنسي بالأطفال

إن الاتهام بالتحرش الجنسي بالأطفال هو من أخطر الأزمات التي يمكن أن يواجهها الإنسان و هناك عدد أقل من القضايا الجنائية حيث يكون خطر الإدانة بتهمة كاذبة أكبر.

عادة ما تنطوي الجريمة على مشاعر ملتهبة، مما يجعل من الصعب جدًا الدفاع ضد التهمة وعندما يتم تقديم ادعاء بالتحرش الجنسي بالأطفال،

يصبح من السهل جدًا على الأشخاص أن يبدأوا في النكران حيث لا يوجد شيء وعادة ما يتفاقم الوضع بسبب عدم وجود أدلة مشتركة في هذه الحالات.

في معظم المحاكمات، لا يتم دعم اتهامات التحرش الجنسي بالأطفال بأدلة كثيرة غير أقوال الطفل المشتكي و سيسعى الادعاء عادة إلى دعم الأدلة بأي تصريحات أدلى بها المتهم.

وهذا يؤكد أهمية استشارة افضل محامي قضايا تحرش اطفال قبل أن يدلي المتهم بأي تصريح لأي شخص حول هذه الادعاءات.

يمكن بسهولة إخراج مثل هذه التصريحات من سياقها وقد تكون مجرد إعطاء ذخيرة للادعاء وومن الشائع أيضًا أن يبدأ البالغون الذين يعرفون المتهم وعدم وجود علاقة جنسية مع الطفل في التساؤل عما يعرفونه.

أضف إلى ذلك التحدي المتمثل في التشكيك في شهادة الطفل، وكل ذلك يلخص الوضع غير المواتي للغاية للشخص المتهم.

وهذا هو أحد الأسباب وراء قلة عدد مكاتب المحاماة التي تقبل العملاء في هذه القضايا ولتأمين نتيجة إيجابية في هذه الحالات سوف تحتاج إلى خدمات افضل محامي قضايا تحرش اطفال الماهر وذو الخبرة الكبيرة في شركة النخبة.

اقرأ أيضاً: افضل محامي نفقة في السعودية

التحرش في السعودية
التحرش في السعودية

افضل محامي قضايا تحرش اطفال للدفاع عن العملاء المتهمين بالتحرش

نحن نفهم تمامًا الآثار الكارثية المحتملة للإدانة بتهمة التحرش الجنسي بالأطفال و مع وجود هذا الأمر على المحك، فإننا ندرك حاجتك إلى افضل محامي قضايا تحرش اطفال يمكنه الدفاع عنك بقوة وذكاء.

في شركة النخبة ساعدنا العديد من العملاء على التغلب على التحرش الجنسي بالأطفال وحالات الاعتداء الجنسي الأخرى ونتفهم الفروق الدقيقة في هذه الحالات

ويمكننا مساعدتك في التغلب على التهمة بنجاح و تتضمن بعض التكتيكات التي سنعتمدها نيابةً عنك ما يلي:

  • تدقيق شهادة الطفل والمقابلة للتأكد من أنها تتماشى مع الاتهامات ويتم تدريب القائمين على إجراء المقابلات مع الأطفال على اتباع هذا الدليل، وإذا فشلوا في الالتزام به فيمكننا الطعن في الأدلة المستخرجة نتيجة لذلك.
  • تقييم تصرفات القائمين على المقابلة في فريق الادعاء للتأكد من أنهم لا يعانون من “التحيز” – وهو الميل الطبيعي للبحث عن المعلومات التي تؤكد فكرة ما والتغاضي عن ما يناقضها.

اقرأ أيضاً: إجراءات تأسيس الشركة في السعودية وما يتعلق بها

نحن نؤمن بشدة بأن كل شخص يستحق حقه في أن يُحاكم بشكل عادل إذا زُعم أنه ارتكب جريمة و بغض النظر عن مدى خطورة الجريمة المنسوبة إليك، فإن المعيار الدستوري هو أنك بريء حتى تثبت إدانتك.

اتصل بنا على الفور إذا تم القبض عليك أو اتهامك بالتحرش الجنسي بالأطفال كوننا نضمن وجود افضل محامي قضايا تحرش اطفال للترافع عنك في شركة النخبة.

اقرأ أيضاً: آثار عقد البيع في السعودية وما هي المعلومات القانونية المتعلقة بالبيع؟

أبرز الأسئلة الشائعة حول التحرش في السعودية

كيف اتعامل مع ابني اذا تعرض للتحرش؟

استشر ذوي الخبرة لطلب المساعدة و بلغ الجهات الأمنية وقدم شكوى للجهات الجنائية فوراً من وقوع الاعتداء ولا تغسل ملابس الطفل حتى لا ُيتلف دليل إدانة المتحرّش.

كيف تثبت جريمة التحرش في السعودية؟

الخطوة الأولى في إثبات الجريمة هي الإبلاغ عنها ،ثم تحديد مكان حدوث التحرش ،ثم البحث عن الكاميرات إن وجدت في هذا المكان ،لأنها ستكون أدلة قوية لإثبات الواقعة. وشهود عيان قرب هذا المكان ،وأن القوانين قد وضعت. تبدأ قضية التحرش في مرحلة إعداد التقرير ،وبعد ذلك يقرر القاضي ما إذا كان سيفرض عقوبات أم لا.

ما هي عقوبه التحرش في السعوديه؟

في حال تم إرسال رسائل تحرش عبر الجوال يجب التبليغ بشكل مباشر عنها وتقديم تلك الرسائل المرسلة كدليل ليتم القبض على الجاني وفرض العقوبات التي حددها نظام مكافحة التحرش عليه. حيث أن عقوبة قضية التحرش عن طريق الجوال في السعودية هي السجن لمدة حدها الأقصى سنتين.

ماذا افعل في حالة التحرش؟

هناك العديد من الخيارات والطرق لتوثيق واقعة التحرش، مثلًا يمكن التبليغ عن الواقعة أثناء حصولها =والإشارة في البلاغ أن التحرش يحصل الأن، وبالتالي تصل الشرطة في أثناء الحادثة. من خيارات التوثيق الأخرى وجود شهود على الحادثة أو تسجيلات كاميرا المراقبة في المكان.

كيف اشتكي على شخص تحرش؟

ادخل إلى بوابة وزارة الداخلية (أبشر).
ادخل إلى خدمات الأمن العام.
اختر بلاغ الجرائم الإلكترونية.
اختر نوع البلاغ وقم بتعبئة الحقول المطلوبة.
بعد إرسال البلاغ سيتم تزويدك برقم مرجعي للبلاغ.

ما هو عقاب المتحرش؟

يعتبر التحرش بالأطفال في الدين الإسلامي من أكبر الفواحش الذي قد يرتكبها الإنسان في حق الطفل ويعاقب عليها الفاعل عقاب شديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد