افضل محامي قضايا حشيش بالسعودية 1445 | استشارة مخدرات

افضل محامي قضايا حشيش في السعودية

إن اتهامك بإحدى جرائم المخدرات الشائعة أمر خطير يتطلب افضل محامي قضايا حشيش في السعودية ويقصد بالجرائم هنا نية بيع أو حيازة الحشيش وذلك يمكن أن يغير حياتك إلى الأسوأ إذا لم تفعل كل ما في وسعك لصياغة دفاع قوي.

ومع ذلك لا يمكنك القيام بذلك بمفردك ومن الأفضل الاستعانة بمحامي قضايا حشيش في شركة النخبة الأكثر خبرة في في المملكة العربية السعودية ليكون إلى جانبك ويساعدك في إنشاء استراتيجية دفاع قوية لك.

اقرأ أيضاً: محامي قضايا عامة في السعودية | قم باستشارة محامي شركة النخبة

لماذا يجب علي تعيين محامي لقضية الحشيش الخاصة بي؟

لا تعتبر محاولة الدفاع عن نفسك أمام المحكمة عند مواجهة تهم تتعلق بالمخدرات والحشيش بدون محامي أمر مرهق للغاية فحسب،

بل يمكن أن تصبح أيضاً كارثة يمكن أن تؤثر سلباً على بقية حياتك وهذا هو أحد أهم الأسباب لتعيين افضل محامي قضايا حشيش في السعودية ومع ذلك فهو ليس الوحيد:

معرفة النظام القانوني

يتمتع محامو الدفاع عن قضايا الحشيش المخدرات بمعرفة وثيقة بنظام المحاكم مما يمنحهم الخبرة لتمثيلك بأفضل طريقة ممكنة.

والأكثر من ذلك إذا كان المحامي متخصص في جرائم المخدرات على وجه التحديد فسيعرف بالتأكيد كيفية التصرف وماذا يفعل وماذا يقول بالإضافة إلى تقديم النصح لك حول كيفية التصرف في المحكمة.

التفاني في مساعدتك

عندما تقوم بتعيين محامي قضايا حشيش في السعودية فإنك تقوم بتعيين متخصص لتمثيل قضيتك ومصالحك في المحكمة.

هذا يعني أنهم ملتزمون تماماً بمساعدتك أو على الأقل تأمين أفضل نتيجة ممكنة لرسوم قضية المخدرات الخاصة بك وهذا يعني أن لديك شخصاً ما في صفك في جميع الأوقات.

اقرأ أيضاً: محامي اصابات عمالية في السعودية

محاميي النخبة أبرز المحامين المختصين بجرائم الحشيش في السعودية

عندما تواجه مشكلة قانونية وتكون متهماً بإحدى الجرائم الأكثر شيوعاً المتعلقة بالمخدرات والحشيش فمن المهم ألا تضيع أي وقت وأن تتصرف في أسرع وقت ممكن.

أولاً قم بجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول عقوبات المخدرات التي تواجهها للتأكد من أنك تعرف ما الذي ستتورط فيه.

ثم تأكد من استكشاف بعض استراتيجيات الدفاع الأكثر فعالية والتي يمكن أن تعمل بشكل جيد في حالتك.

ومع ذلك، من المهم جداً الاستعانة بـ افضل محامي قضايا حشيش في السعودية مؤهل لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج لموقفك الحالي.

هذا هو المكان الذي تتدخل فيه شركة النخبة للمحاماة، نحن شركة محاماة متخصصة نكرس كل وقتنا لك وسنقوم بتصميم استراتيجية فعالة مصممة لتوفر لك الحرية.

نحن موجودون لمساعدتك و باعتبارنا افضل محامي قضايا حشيش في السعودية لا تتردد في الحضور للحصول على استشارة أولية، اتصل بنا اليوم وحدد موعد.

اقرأ أيضاً: محامي قضايا مدنية في السعودية | هل أنا بحاجة خدماته؟

جرائم الحشيش في السعودية
جرائم الحشيش في السعودية

الفرق بين المحامي الجنائي ومحامي قضية الحشيش

محامي الدفاع الجنائي هو محام يدافع عن العملاء المتهمين بانتهاك القوانين الجنائية ومحامو حيازة المخدرات والحشيش هم محامون متخصصون في الدفاع الجنائي ولكنهم أكثر تحديد في تركيزهم.

على سبيل المثال قد يتولى محامو الدفاع الجنائي الأساسي قضايا تمثل العملاء في قضايا الاعتداء والضرب والسرقة وما إلى ذلك.

وقد لا يتولى بعض محامي الدفاع الجنائي حتى قضايا المخدرات بسبب التعقيد المحيط بالقضايا الدستورية والدفاعات في قضية المخدرات.

قد يشعر هؤلاء المحامون بالراحة في الدفاع عن شخص متهم بضرب شخص آخر لكن المحامي قد لا يشعر بالارتياح في مناقشة السوابق القضائية المتعلقة بالتفتيش غير السليم ومصادرة 40 كيلوغرام من الهيروين.

هناك فرق كبير بين تلك الأنواع من القضايا الجنائية ومن ناحية أخرى، يتمتع محامو تهمة المخدرات بالفروق الدقيقة في قوانين المخدرات وإيجاد الدفاعات التي تناسب موكليهم.

تتكون شركتنا من محاميي حشيش يتعمقون في القوانين المحددة والسوابق القضائية التي تتغير باستمرار ونحن نبقى على اطلاع بالقوانين الصغيرة والمهمة التي يمكنها إنشاء دفاع أو كسره.

اقرأ أيضاً: هل احتاج محامي قضايا ادارية في السعودية؟

هل تم القبض عليك أو اتهامك بحيازة الحشيش؟

إذا تم اتهامك بحيازة الحشيش فمن المهم الحصول على مساعدة قانونية، ربما تم القبض عليك مؤخراً أو ربما تمر ببعض الإجراءات القضائية بتهمة حيازة المخدرات.

مهما كانت الحالة فلديك حقوق قد لا تكون على علم بها وويمكن لبعض هذه الحقوق أن تؤثر على مسار مستقبلك وتؤدي إلى نتيجة أفضل لقضيتك لذلك اختيار افضل محامي قضايا حشيش في السعودية من النخبة خيار موفق لك.

اقرأ أيضاً: أفضل محامي قضايا تزوير في حائل | تواصل مع محامي شركة النخبة

كيف يمكن لـ افضل محامي قضايا حشيش في السعودية المساعدة في قضية الحيازة؟

يمكن لـ افضل محامي قضايا حشيش في السعودية مساعدتك على فهم القانون وحقوقك المتعلقة بحيازة الحشيش.

يمكنه أيضاً مساعدتك في بناء الدفاع والتفاوض مع المدعين العامين وإذا تمت إدانتك بحيازة الحشيش أو الإتجار به، فيمكن لمحامي حيازة المخدرات أن يساعدك على تقليل العواقب بدلاً من الاكتفاء بمحامي دفاع جنائي.

اقرأ أيضاً: افضل محامي استخراج صك اعسار في السعودية

ما حكم تعاطي الحشيش في السعودية؟

تتراوح العقوبة المقررة بشأنه ما بين السجن من ستة أشهر إلى سنتين، إذا كانت الحيازة بقصد التعاطي فقط، وتتدرج للحكم بالسجن من سنتين إلى خمس سنوات،

وإذا كانت الحيازة فقط لغاية الحيازة دون ترويج أو تعاطي أو استعمال شخصي، وتتراوح ما بين خمس سنوات إلى 15 سنة، إذا كانت الحيازة بقصد الاتجار أو الترويج لمادة الحشيش.

أبرز الأسئلة الشائعة حول قضايا المخدرات في السعودية وعقوباتها

هل العفو يشمل قضايا المخدرات 1444؟

عتبر قضايا القات من قضايا المخدرات، ولذلك يتم شمول قضايا القات بالعفو بذات شروط العفو الملكي 1444، والحالات المحددة للإعفاء بالنسبة لباقي المواد المخدرة

هل يعتبر الحشيش من المخدرات؟

نعم يعتبر الحشيش من المخدرات.

هل يتم فصل الموظف إذا ثبت تعاطيه للمخدرات في السعودية؟

غالباً ما يتم فصل الموظف الذي يثبت تعاطيه للمخدرات في السعودية، فإذا ما أقلع عن التعاطي، وتم معالجته من الإدمان، فإنه من الممكن أن يتقدم بطلب استرحام للعودة إلى الوظيفة، أما في القطاع الخاص، فإن تعاطي المخدرات من قبل العامل يمنح صاحب العمل فصله دون إنذار، ودون منحه المستحقات المالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد