أفضل محامي بالمدينه خبير بقانون العمل السعودي

أفضل محامي بالمدينه

إذا كنت تعتقد أن صاحب العمل الحالي أو السابق الخاص بك قد انتهك حقوقك في العمل، فاتخذ إجراءً الآن واتصل بـ أفضل محامي بالمدينه للقضايا العمالية لدى شركة نخبة للمحاماة للحصول على مشورة قانونية دقيقة ويمثل محامو العمل لدينا في المدينة المنورة الموظفين (و الشركات) في الدعاوى القضائية التي تسعى للحصول على تعويضات عن انتهاكات قوانين العمل مثل إنهاء العمل غير المشروع والتمييز، وأجور العمل الإضافي والأجور غير المدفوعة، ووقت الإجازة، والانتقام، والتحرش الجنسي – على سبيل المثال لا الحصر.

اقرأ أيضاً: محامي احوال شخصية الرياض شاطر وخبير

محامي العمال في شركة نخبة للمحاماة أفضل محامي بالمدينه

نحن محامو العمل والتوظيف الذين يرفعون دعاوى العمل والتوظيف، ونقدم المشورة لعملائنا بشأن قوانين ولوائح مكان العمل المتزايدة التعقيد، ونمثل عملائنا أمام وكالات العمل.

تتضمن ممارسة التقاضي لدينا مسائل التعويضات التنفيذية المعقدة، والإجراءات الجماعية وقضايا الأسرار التجارية/المنافسة غير العادلة، وانتهاك الواجب الائتماني،

وقضايا المخالفات التنفيذية، إن خبرتنا الواسعة في قضايا العمل والتوظيف عبر أفضل محامي بالمدينه هي المنصة التي نقدم من خلالها المشورة لمساعدة عملائنا على حل تحديات مكان العمل

والتي تغطي مجموعة كاملة من قضايا التوظيف، نحن نركز على قضايا العمل التقليدية بما مفاوضات العقود، والتحكيم، والإضرابات والإغلاق إلى مجالات قانون العمل،

مثل التمييز، والإعاقة، وقانون الإجازة العائلية والطبية، والسلامة في مكان العمل، وقضايا الأجور وساعات العمل.

من خلال مزج خبرتنا في مجال العمل/التوظيف مع الممارسين من هذه المجالات،

فإننا نقدم مزيجًا فريدًا من المعرفة بموضوع العمل/التوظيف للتعامل مع قضايا التقاضي المعقدة التي تتجاوز التخصصات،

وتقديم المشورة للعملاء بشأن مسائل التعويضات التنفيذية رفيعة المستوى، وتقديم عروض عملية حلول لقضايا الأعمال من منظور متعدد التخصصات.

نحن نمكن عملائنا من خلال المعرفة والخبرة متعددة التخصصات، في قاعة المحكمة وقاعة مجلس الإدارة.

اقرأ أيضاً: تكلفة استشارة محامي عائلي في السعودية

أفضل محامي بالمدينه يمتلك خبرة واسعة في المجال العمالي وهذا يمنحنا معرفة لا مثيل لها بالمشهد القانوني في المدينة المنورة و كامل السعودية.

اقرأ أيضاً: ارقام محامين في جدة لمشاكل الشركات وقضاياها

محامي العمال في شركة نخبة للمحاماة
محامي العمال في شركة نخبة للمحاماة

قضايا قانون العمل وقانون العمل معقدة

لا غنى لك عن خدمات أفضل محامي بالمدينه حيث قضايا قانون العمل وقانون العمل معقدة ويتم تنظيم هذه المجالات من القانون بشكل كبير من خلال القوانين،

إذا كانت لديك مسائل قانونية متعلقة بالنقابة أو العمل، فمن الضروري تعيين محامي عمالي يتمتع بالخبرة في هذا المجال المتخصص من القانون.

في شركة نخبة، يمثل محامو العمل والتوظيف في المدينة المنورة العمال والنقابات العمالية، وعمال الاتصالات في أمريكا، بما في ذلك السباكين، وعمال تركيب الأنابيب، والكهربائيين، منذ ما يقرب من قرن من الزمان.

في الواقع، كان هذا المجال من القانون دائمًا محورًا خاصًا لشركة المحاماة وقد ساعدنا العديد من النقابات العمالية وأعضاء النقابات وموظفي الخدمة المدنية والعاملين العاديين في جميع المسائل القانونية النقابية والتوظيف،

مثل التفاوض على العقود، واتفاقيات التوظيف وإنهاء الخدمة، والتمييز في مكان العمل، والإنهاء غير المشروع، والإجازات الطبية والعائلية، والتحكيم،

وجلسات الاستماع الخاصة بالمشاكل ضمن المحكمة العمالية، وجلسات استماع المجلس التأديبي، والامتثال التنظيمي.

اقرأ أيضاً: محامي شيكات شاطر وخبير في السعودية

خدمات عمالية متكاملة في شركة نخبة للمحاماة

نحن على استعداد لفعل الشيء نفسه بالنسبة لك، ليس لدينا معرفة وخبرة واسعة في قوانين التوظيف والعمل على مستوى المدينة المنورة فحسب،

بل ساعدنا في تعزيز هذا المجال من القانون من خلال قبول القضايا التي عززت حقوق العمال ووسعتها وكسبتها لقد فاز محامو العمل والتوظيف لدينا في نيوجيرسي بالآلاف من مفاوضات العقود الهامة،

والتحكيم، وجلسات الاستماع غير العادلة لممارسات العمل، وتسويات المطالبات، وأحكام المحاكمة، والقضايا التاريخية التي تعامل معها محامونا في محاكم العمال ومحاكم الاستئناف.

إذا كنت تتعامل مع مسألة قانونية تتعلق بالعمل أو العمل، فأنت بحاجة إلى أفضل محامي بالمدينه وشخص في فريقك يكون خبيرًا في هذا المجال من القانون ويعرف كيفية الفوز.

اتصل بـ أفضل محامي بالمدينه على الرقم 0532500545 اليوم لتعرف كيف يمكن لفريق العمل والتوظيف لدينا تقديم المساعدة.

يمكنك أن تطمئن إلى أن الاستشارة سرية تمامًا.

اقرأ أيضاً: محامي متخصص في قضايا التعليم في السعودية

ما يمكن أن يفعله محامو التوظيف لدينا

يفهم محامونا تمامًا قانون التوظيف والعمل حتى بالنسبة للقضايا الأكثر تعقيدًا التي تنطوي على طبقات متعددة من العلاقات، والعقود المعقدة، واتفاقيات المفاوضة الجماعية والمطالبات، والقضايا القانونية الفريدة.

نحن معروفون جيدًا بـ تاريخنا الطويل في تمثيل النقابات العمالية وصناديق الإعانات و صناديق الاستحقاقات، وتمثيل العمال في قضايا العمل المعقدة و مشاكل عقد العمل ومفاوضات إنهاء الخدمة.

يعمل محامونا بلا كلل لتحقيق أفضل النتائج الممكنة لعملائنا، ويفضل أن يكون ذلك من خلال التفاوض، ولكن عند الضرورة، من خلال التقاضي.

لقد فزنا بآلاف القضايا، وقد شكلت العديد من هذه القضايا السوابق القضائية ووسعت حقوق العمال.

إن سمعتنا ونجاحاتنا هي السبب وراء توصية الأصدقاء وأفراد الأسرة وزملاء العمل وأعضاء النقابات وحتى المحامين الآخرين بأربعة من كل خمسة من عملائنا.

اقرأ أيضاً: محامي سعودي لاسترجاع الأموال واستراد الدين

أبرز الأسئلة الشائعة حول المشاكل العمالية السعودية

متى يحق للعامل رفع دعوى؟

ترفع دعوى عمالية بمجرد وقوع حادثة تتطلب الحل القانوني من الجهات المختصة سواء بمكتب العمل أو بالمحكمة العمالية إلا أنه لا يقبل قبالة المحكمة العمالية أي دعوى مختصة بالمطالبة بأي من الحقوق المذكورة في النظام. أو الناتجة عن عقد العمل وذلك بعد مرور 12 شهر من يوم نهاية علاقة العمل.

كيف ارفع قضية على الكفيل؟

أن يكون للمستفيد حساب مسجل بوزارة الداخلية (أبشر).
يتم التحقق من صحة القضايا وصكوك الوكالات بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى إرفاق المستندات.
الموافقة على شروط استخدام الخدمة التي ستظهر في الشاشة.
إرفاق المستندات المؤيدة لصحة الشكوى (إن وجدت).
يتم إغلاق الطلب غير المكتمل عند مرور 30 يومًا دون إكماله.

كم مدة جلسة التسوية الودية؟

التسوية الودية هي المرحلة الأولى من مراحل النظر في دعاوى الخلافات العمالية بين العامل وصاحب العمل ويتم فيها محاولة تقريب وجهات النظر وإجراء عملية الوساطة لفض النزاع والوصول إلى حل ودي يرضي الطرفين إن أمكن ذلك أو إحالة الدعوى للمحكمة العمالية خلال (21) يوم عمل من تاريخ أول جلسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد