محامي عمالي جازان شاطر | افضل محامي بجازان

محامي عمالي جازان شاطر

محامي عمالي جازان شاطر في شركة نخبة للمحاماة هو من المهنيين القانونيين ذوي المهارات العالية ولديهم معرفة وخبرة واسعة في قانون العمل، إنه ملتزم بتقديم خدمات قانونية استثنائية للعملاء في الوقت المناسب وبطريقة فعالة وفريقنا من محامي العمل في جازان مكرس لفهم الاحتياجات الفريدة لعملائنا وتقديم حلول قانونية مخصصة لتلبية متطلباتهم المحددة، نحن نسعى جاهدين للحفاظ على أعلى معايير الاحتراف والسلوك الأخلاقي، ونحن ملتزمون بدعم أفضل مصالح عملائنا.

اقرأ أيضاً: رقم محامي تأسيس شركة عقارية في السعودية

محامو التوظيف والمستشارون القانونيون في جازان

إن محامي عمالي جازان شاطر والمستشارين القانونيين لدينا في نخبة للمحاماة ملتزمون بتقديم حلول مخصصة وعملية لتلبية الاحتياجات القانونية لأصحاب العمل والموظفين.

نحن نقدم المشورة القانونية والتمثيل في جميع جوانب قانون العمل، بما في ذلك عقود العمل، وإنهاء الخدمة، والتمييز، والتحرش، وسياسات مكان العمل، والامتثال.

يتمتع فريقنا بخبرة واسعة في تمثيل العملاء في المفاوضات والوساطات والتقاضي، نحن ملتزمون بفهم احتياجات عملائنا وأهدافهم وتزويدهم بأفضل الاستشارات والتمثيل القانوني.

نحن نعمل بشكل وثيق مع عملائنا لتطوير استراتيجيات فعالة وعملية لإدارة المخاطر وتحقيق أهداف أعمالهم.

في شركة نخبة للمحاماة، نحن نفهم الطبيعة المعقدة والمتطورة باستمرار لقانون العمل، ونبقي عملائنا على علم بأي تطورات قد تؤثر على أعمالهم.

يتمتع محامو التوظيف والمستشارون القانونيون لدينا في جازان بفهم عميق لقانون العمل السعودي، ونقدم لعملائنا مشورة الخبراء المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الخاصة. اتصل بنا اليوم لبرمجة موعد 0532500545.

اقرأ أيضاً: محامي جنائي في جازان | أفضل مكتب محاماة جازان لعام 2024

خدمات محامي عمالي جازان شاطر

تم تصميم خدمات قانون العمل لدينا في نخبة للمحاماة لتزويد عملائنا بالمشورة القانونية الشاملة والتمثيل فيما يتعلق بجميع جوانب قانون العمل.

يتمتع فريقنا من محامي التوظيف ذوي الخبرة بفهم عميق للإطار القانوني المعقد الذي يحكم العلاقة بين صاحب العمل والموظف في السعودية،

ونحن نعمل بشكل وثيق مع عملائنا لمساعدتهم على التنقل في هذا المشهد القانوني وتحقيق أهداف أعمالهم.

تغطي خدمات قانون العمل لدينا مجموعة واسعة من القضايا، بما في ذلك صياغة عقود العمل والتفاوض بشأنها،

وتقديم المشورة بشأن مزايا الموظفين وتعويضاتهم، وإدارة الإجراءات التأديبية والتظلمات، وتقديم المشورة بشأن الامتثال لقوانين ولوائح العمل، وتمثيل العملاء في النزاعات المتعلقة بالتوظيف.

في شركة نخبة للمحاماة، نحن نؤمن بضرورة اتباع نهج استباقي تجاه قانون العمل لمساعدة عملائنا على تجنب المشكلات القانونية المحتملة قبل ظهورها.

نحن نعمل بشكل وثيق مع عملائنا لتطوير سياسات وممارسات التوظيف التي تتوافق مع جميع القوانين واللوائح المعمول بها،

ونقدم المشورة والدعم المستمر للمساعدة في ضمان أن تكون هذه السياسات والممارسات فعالة وحديثة. تم تصميم الخدمات لتلبية الاحتياجات المحددة لكل عميل، ونحن نعمل بشكل وثيق مع عملائنا لفهم ظروفهم وأهدافهم الفريدة.

سواء كنت صاحب شركة صغيرة أو شركة متعددة الجنسيات، نحن هنا لتزويدك بالمشورة القانونية والتمثيل الذي تحتاجه لإدارة القوى العاملة لديك بفعالية وتحقيق أهداف عملك.

اقرأ أيضاً: المادة 115 من نظام العمل في السعودية

ماذا يفعل افضل محامي في جازان؟

محامي عمالي جازان شاطر هو محام يمارس قانون العمل ولكنه متخصص في القواعد واللوائح التي تحيط بالنقابات العمالية وممارسات العمل المحددة.

وهذا ما يميز محامي العمل في نخبة للمحاماة عن محامي العمل في أي شركة أخرى، وسيكون محامو العمل على دراية جيدة باللوائح الحكومية التي تحيط بتشكيل النقابات العمالية، والمفاوضة الجماعية، وإنهاء خدمة الموظفين النقابيين.

اقرأ أيضاً: محامي متخصص في قضايا التأمين بالسعودية | قضايا تعويض التأمين في السعودية

افضل محامي في جازان
افضل محامي في جازان

أفضل محامي قضايا عمالية في جازان

إذا كنت موظفًا وتعاني من أي شكل من أشكال الإجراءات غير القانونية التي يسنها صاحب العمل والتي تتعارض مع القانون ، فيمكنك الاستعانة بـ عمالي لتمثيلك.

هناك الكثير من الادعاءات التي يمكن أن يقدمها الموظف ضد صاحب العمل، بشرط أنه مذنب بما هو متهم به.

محامي عمالي جازان شاطر يساعد الموظفين على الانضمام إلى النقابات وإعلامهم بحقوقهم التي يمكنهم ممارستها بشكل قانوني في مكان عملهم. في حالة خوف الموظفين من سلب حقوقهم،

يمكن لـ محامي عمالي جازان شاطر الاستفادة من الخدمات القانونية التي يقدمها محامو العمل للحصول على حل عادل وقانوني لقضاياهم.

اقرأ أيضاً: رقم محامي افلاس شركات في الدمام

واجبات صاحب عمل تجاه مكتب العمل السعودي

على كل صاحب عمل أن يرسل إلى مكتب العمل المختص ما يأتي:

  • ١ – بيانًا بالأعمال الشاغرة والمستحدثة، وأنواعها، ومكانها، والأجر المخصص لها، والشروط اللازم توافرها لشغلها، وذلك في مدة لا تتجاوز خمسة عشر يومًا من تاريخ شغورها أو استحداثها.
  • ٢ – إشعارًا بما اتخذه بشأن توظيف المواطن الذي رشحته وحدة التوظيف خلال سبعة أيام من تاريخ تسلُّم خطاب الترشيح.
  • ٣ – بيانًا بأسماء عماله، ووظائفهم، ومهنهم، وأجورهم، وأعمارهم، وجنسياتهم، وأرقام رخص العمل لغير السعوديين وتواريخها وغير ذلك من البيانات التي تحددها اللائحة.
  • ٤ – تقريرًا عن حالة العمل وظروفه وطبيعته، والنقص والزيادة في الأعمال المتوقعة خلال السنة التالية لتاريخ التقرير.
  • ٥ – ترسل البيانات المشار إليها في الفقرتين ٣، ٤ من هذه المادة خلال شهر محرم من كل عام.

اقرأ أيضاً: رقم محامي طلاق في الرياض للاستشارة

انتهاء عقد العمل المحدد المدة

ينتهي عقد العمل المحدد المدة بانقضاء مدته، فإذا استمر طرفاه في تنفيذه عدّ العقد مجددًا لمدة غير محددة، مع مراعاة ما نصت عليه المادة (السابعة والثلاثون) من نظام العمل بالنسبة إلى غير السعوديين.

وإذا تضمن العقد المحدد المدة شرطًا يقضي بتجديده لمدة مماثلة أو لمدة محددة، فإن العقد يتجدد للمدة المتفق عليها، فإن تعدد التجديد مرتين متتاليتين أو بلغت مدة العقد الأصلي مع مدة التجديد ثلاث سنوات أيهما أقل،

واستمر الطرفان في تنفيذه تحول العقد إلى عقد غير محدد المدة.

اقرأ أيضاً: محامي تعويضات اخطاء طبية في السعودية | استشارات قانونية في سوء التصرف الطبي

أبرز الأسئلة الشائعة

هل يجوز لصاحب العمل أن ينقل العامل من مكان عمله الأصلي إلى مكان آخر؟

لا يجوز لصاحب العمل أن ينقل العامل من مكان عمله الأصلي إلى مكان آخر يقتضي تغيير محل إقامته، إذا كان من شأن النقل أن يلحق بالعامل ضررًا جسيمًا ولم يكن له سبب مشروع تقتضيه طبيعة العمل.

هل يجوز نقل العامل ذي الأجر الشهري إلى فئة عمال اليومية؟

لا يجوز نقل العامل ذي الأجر الشهري إلى فئة عمال اليومية أو العمال المعينين بالأجر الأسبوعي أو بالقطعة أو بالساعة، إلا إذا وافق العامل على ذلك كتابة، ومع عدم الإخلال بالحقوق التي اكتسبها العامل في المدة التي قضاها بالأجر الشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد